Konnekt حول

 

تُقدّم شركة (Konnekt Smartdrinks) فئة جديدة من المنتجات تهدف من خلالها إلى إحداث تغيير دائم في سوق المشروبات، كبديل لاستهلاك المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة غير الصحية. حيث ينبع تطوير مشروبات كونيكت الذكية (Konnekt Smartdrinks) من طموحنا لتقديم بديل صحّي وآمن. من خلال طريقة تصنيع مبتكرة ومتطورة، وبفضل استخدام أحماض أمينية طبيعية - تُوجد مثيلتها في جسم الإنسان بصورة طبيعية - وبفضل استخدام مواد مُضافة طبيعية تمد الجسم بالطاقة، تمكنا من تطوير ثلاثة أنواع من المشروبات الذكية (Smartdrinks) الصحية ذات المذاق اللذيذ، ولكل منها وظيفتها الخاصة.     

 

 

قصتنا

 

مع ميلاد شركة (Konnekt Smartdrinks) في عام 2014، بدأ مؤسسها جيمس روسل ريد (James Russell Reid) في تحقيق حُلمه من أجل إنتاج مشروب مُنعش يتألف من مكونات (وظيفية) صحية عادة ما تُوجد في جسم الإنسان بصورة طبيعية، مثل الأحماض الأمينية.   

فلقد صدمه حجم الكميات غير الصحية من السكر والمحليات الاصطناعية والمواد المُضافة المُستخدمة في معظم المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة. كما أنه اكتشف أنه من المفيد لمعظم الناس أن يحصلوا على كمية إضافية من بعض الأحماض الأمينية والمواد الأخرى التي توجد عادة في الجسم بصورة طبيعية، والتي تلعب دورًا حيويًا في الدماغ وفي جسم الإنسان في العموم. ومن الأمثلة على ذلك الحمض الأميني "الأرجنين" ومركب " ألفا جلسريلفوسفوريلكولين" الذي يُعرف اختصارًا باسم "ألفا GPC".

ولتطوير مشروبه الذي يتألف من مكونات طبيعية وأحماض أمينية مُضافة، فقد تعاون روسل (Russell) مع فريق من العلماء المشهورين. من خلال طريقة تصنيع مبتكرة ومتطورة، وبفضل التركيبة الفريدة للمنتج نجح هذا الفريق في تطوير ثلاثة أنواع من المشروبات الذكية (Smartdrinks)، تعتمد بالأساس في تركيبتها على المكونات الطبيعية، ولكل منها وظيفتها الخاصة.   

 

 

تسمية العلامة التجارية

 

تم استلهام اسم كونيكت (Konnekt) من الاتصال القائم بين الدماغ والجسم على نحو دائم. هذا وتُعد الأحماض الأمينية والمواد الأخرى التي توجد في الجسم بصورة طبيعية ذات أهمية جوهرية لكي يتم هذا الاتصال على النحو الأمثل.